أخبار متعلقة

الدفعة الرابعة

إسرائيل تستخف بتهديدات عباس بحل السلطة

استخفت إسرائيل بتهديدات رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس بشأن تهديدات عباس بالاستقالة ما لم تفرج إسرائيل عن الدفعة الرابعة من الأسرى.

20-Apr-14 11:11 AM

"الشاباك" يوصي بإبعاد 10 من الأسرى الفلسطينيين

كشفت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية، الخميس، أن رئيس مخابرات الاحتلال (الشاباك) يورام كوهين، رفع مؤخرا إلى قيادة الكيان السياسية موقفا أخيرا ينبغي بموجبه إبعاد عشرة أسرى فلسطينيين يفترض أن يفرج عنهم في الدفعة الرابعة، إلى الخارج أو إلى قطاع غزة.

17-Apr-14 01:05 PM

إسرائيل تلغي الإفراج عن دفعة الأسرى الفلسطينيين

قررت إسرائيل إلغاء الإفراج عن الدفعة الرابعة والأخيرة من الأسرى الفلسطينيين، والتي كانت مقررة في إطار مفاوضات السلام، وفق ما أفاد مصدر قريب من المفاوضات الخميس.

03-Apr-14 09:24 PM

كيري يلتقى نتنياهو للمرة الثانية

قالت الإذاعة الإسرائيلية، الثلاثاء، إن رئيس الوزراء الإسرائيلي التقى مع وزير الخارجية الأمريكي جون كيري في القدس المحتلة. من جهة ثانية اشترطت القيادة الفلسطينية تجميد الأنشطة الاستيطانية مقابل تمديد المفاوضات مع إسرائيل، فيما ألغي اللقاء الذي كان مقرراً بين محمود عباس، وكيري.

01-Apr-14 11:31 AM

ملك الأردن يتباحث مع زعيم "العمل" الإسرائيلي بعمان

بحث العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، الاثنين، في عمان مع زعيم المعارضة الإسرائيلية إسحق هرتزوغ، تطورات عملية التسوية بين الإسرائيليين والفلسطينيين، على ما أفاد بيان صادر عن الديوان الملكي الأردني.

31-Mar-14 05:56 PM

وزير الخارجية الأميركي جون كيري يعود إلى إسرائيل

أعلن مسؤولون أميركيون أن وزير الخارجية الأميركي جون كيري سيعود، الاثنين، إلى إسرائيل لإجراء محادثات في القدس ورام الله.

31-Mar-14 03:01 PM

"إسرائيل اليوم":كيري في محاولة أخيرة لإقناع عباس

في إطار المساعي لمنع تعثر المفاوضات بين الفلسطينيين والإسرائيليين، قطع وزير الخارجية الأمريكي جون كيري زيارته إلى إيطاليا كي يلتقي برئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس في العاصمة الأردنية عمان اليوم، بحسب ما ذكرته وسائل إعلام إسرائيلية.

26-Mar-14 12:39 PM